شعار مرسيدس بنز وتاريخها

النجمة الفضية ذات الثلاث نقاط شعار مرسيدس بنز معروفة في جميع أنحاء العالم. يعد شعار مرسيدس – بنز ذو النجمة الثلاثية أحد أكثر الشعارات شهرة في العالم. لقد بدأ منذ أكثر من 100 عام.

مخترع مرسيدس

اخترع كارل بنز أول سيارة تعمل بالبنزين في عام 1885. زوجته بيرثا بنز التي كانت مسؤولة عن عرض السيارة للعالم. في عام 1883 بدأت شركة Benz & Cie كل واحدة بمفردها. كان كارل وسي في منافسة شرسة مع شركة Daimler Motoren Gesellschaft (DMG).

شعار مرسيدس         بعد عام من نطح الرؤساء ، أدركت الشركتان القيمة في رؤى بعضهما البعض. ونتيجة لذلك تعاونوا في عام 1926. وكان اسمهم مرسيدس بنز. يمثل الجمع بين هاتين الشركتين الضخمتين بداية حقبة جديدة من إنتاج السيارات الفاخرة. سيصبح ذلك يومًا ما العلامة المائية في العالم للجودة العالية. ازدهرت الشركة في الخمسينيات والستينيات ، لذا أصبحت واحدة من أكبر شركات السيارات على وجه الأرض.

معنى شعار مرسيدس بنز

تمثل نقاط نجمة مرسيدس – بنز الثلاثية توجه الشركة نحو عالم المحركات. كل نقطة لها معناها الفردي. النقاط تمثل الأرض والبحر والجو. هم عناصر البيئات. اعتقدت الشركة أنها ستهيمن يومًا ما بمحركات مرسيدس بنز. هذا ما حدث.

تشير النقاط الثلاث للمثلث ذي الشوكات الثلاث إلى قوة القوى الأساسية الثلاثة على الأرض وهي الأرض والجو والبحر. تستخدم مرسيدس ببراعة ظل الفضة المعدنية في هويتها المؤسسية. قالت إن الفضة هي اللون المفضل للنخب في العاهل الألماني. تم إنشاء الخطوط في ضوء الشركات وتعطي التصميم مظهرًا متطورًا بالإضافة إلى الحفاظ على المظهر مع الفضة اللامعة للشعار وتعكس حقًا شخصية تصميم شعار مرسيدس-بنز.