نيسان تيتان 2021: سيارة القوة

من أفضل السيارات التى تمتاز بالسلامة العالية السيارة نيسان تيتان سيارة القوة و المتانة. علاوة على ذلك، تتسم هذه السيارة بكبر حجمها مما يمكن حمل الكثير من الأمتعة و العتاد فيها. تستطيع السيارة تحمل الحمولات الثقيلة. و بالرغم من هذه الصفات لم يتم تصنيفها من ضمن السيارات المرغوبة لدى رواد السيارات. يأتى هذا ضمن المنافسات التضارية بينها و بين فورد التى تفوق حمولتها حمولة السيارة نيسان تيتان بالكثير. أضف على ذلك المساحة الشاسعة في الداخل للسيارة نيسان تيتان تعطى راحة كافية لممتطيها. علاوة على ذلك، درجة سلامة فيها عالية وذلك لقوة و متانة المواد التى تم تصنيع السيارة منها. أضف على ذلك بعد الصفوف الامامية التى تشمل السائق و الراكب الأمامي من مقدمة السيارة.

التصميم الداخلي و الخارجي

تمتاز السيارة نيسان تيتان بتصميمين داخلي و الخارجي مميزين. تسع السيارة لخمس ركاب بمساحتين ارجل و راس مريحتين. الكابينة كذلك عموماً واسعة و مريحة للغاية. و بالرغم من أن السيارات الأخرى من هذا الطراز يتفوقون على نيسات تيتان بالقوة و الصلابة إلا أن السيارة تيتان تمتاز بالفخامة و المواكبة. بالإشارة إلى مساحة التخزين تمنحك السيارة تيتان مساحة شاسعة و إضاءة كافية و أربطة قوية. ليس هذا فحسب، و إنما تمنحك السيارة تحكماً في مساحة الصندوق الداخلية.

 

 

لعكس فخامة تيتان توجد شاشة واسعة لمس تعكس الكثير من المعلومات المهمة للقيادة. وهناك مخارج يو أس بي للشحن و توصيل الأجهزة الأخرى مع أجهزة السيارة. إضافة إلى ذلك، لا يوجد فرق كبير بين الطراز السابق و هذا الطراز بيد أن نيسان تيتان 2021 تمتاز بقدرة سحب أكبر و شاشة اللمس الكبيرة وقدرة الإتصال الفائقة عبر أنظمة الأندرويد و أبل كاربلاي. علاوة على ذلك، ناقل الحركة يحتوي على تسع سرعات. تمنحك السيارة تيتان ضمان خمس سنوات. تحتوي الماكينة على عدد ثمانية إسطوانات بسعة 5.6 لتر. و بقوة قدرها 400 حصان. أما عزم الدوران يساوي 413 رطل قدم و ناقل حركة أوتماتيكي.