إحذر هذه السيارة: باترول نيسان فيتك

سيارات باترول سيارات تتسم بالسرعة و القوة خصوصاً في الطرقات الوعرة لكن لابد من الحذر كل الحذر من السيارة باترول نيسان فيتك. أولاً، تتميز هذه السيارة بالتعديل الأسطوري الذي طراء عليها. تم تعديل السيارة لتبلغ قوة ماكينتها 500 حصان. معظم سيارات الباترول مقتصرة في حدود 270-280 حصان و لكن فيتك تقارب مضاعفة هذا العدد. من التعديلات التى طراءت على هذه السيارة تغيير العادم كاملاً نسبة لتغير سرعة السيارة. هناك تعديل حتمى لابد منه وهو تغيير نظام التبريد للماكينة. حيث تغير سرعة السيارة يتطلب الكثير من التعديلات التى تتبع التعديل الأساسي. تم زيادة عدد مراوح التبريد لضخ المزيد من الهواء لتبريد الماكينة خاصة عند القيادة بسرعات عالية.

باترول نيسان فيتكالتصميم الفريد

و بالرغم من هذه التعديلات التى تتعلق بالماكينة لزيادة السرعة لم يتأثر الشكل الجمالى للماكينة. تمت هذه التعديلات بتنظم فائق الدقة. تم تغيير مقاعد السيارة الأساسية بمقاعد مارسيدس S500 . هذه المقاعد فخمة للغاية و لكن قللت من المساحة الداخلية للسيارة. هذا تعديل منطقي لان مضاعفة سرعة السيارة ينجم عنه إهتزاز أكثر فلابد من مقاعد تخفف هذا الإهتزاز. و هذه الملاحظة الطفيفة يمكن تفاديها عن طريق طي المقاعد عند الخروج. تم تغيير عجلة القيادة كذلك بأخرى أكثر تحكماً. ليس هذا فحسب، و إنما تعكس لك هذه العجلة بعض المعلومات التى تتعلق بالسلامة.

الشاشة الأمامية تم تغييرها بشاشة تسيلا، الشاشة التى تمتاز بالحجم و الوضوح في عكس المعلومات بدقة و تفاصيل متناهية. لتعزيز السلامة، تم إضافة إضاءة على الإطارات و الجهة الخلفية للسيارة حتى تكون جلية لكل سائق أخر – خصوصاً بعد هذه السرعة الاسطورية للسيارة. هناك طفرة جينية في هذه السيارة، عند القيادة في الرمال يحتاج السائق إلى تقليل نسبة الهواء في الإطارات حتى تستطيع مكابحة الرمال. بعد ذلك يجب زيادة الهواء مرة أخرى – هنا لا تحتاج إلى زيارة مركز خدمات. تم وضع وصلة هواء على كل إطار على حدى، عليك فقط الضغظ على الزر و تمتلى الإطارات بالهواء. يا لها من تقنيات مذهلة!