اطارات رن فلات و تحمل الثقوب

من الاهمية بمكان مقدرة إطارات السيارة على تحمل الثقوب خصوصاً اثناء القيادة حتي لا تتعرض السيارة إلى أي مشكلة تخل بالسلامة. لذلك تم تصميم اطارات رن فلات لهذه المهمة.

تتسم هذه الاطارات بمقدرة عالية للغاية في تحمل الثقوب التي تتعرض لها أثناء المرور بالطرقات الغير مسلفته. و يمكن استخدام هذه الاطارات بعد حدوث ثقب فيها دون الرجوع الى مركز صيانة. و هذا يعزز سلامة السائق، الركاب و المركبة بشكل إيجابي كبير.  هذا بالفعل على عكس الإطارات التقليدية التي لا تتحمل الثقوب و تحتاج إلى صيانة مباشرة عند حدوث أي ثقب.

ليس هذا فحسب، الإطارات التقليدية تضع السائق، الركاب و المركبة موضع الخطر لأن حدوث أي ثقب او مشكلة أخرى في الإطار يعرض السيارة الى الحوادث. اما إطارات رن فلات قد تجاوزت كل هذه المشكلات ووجد لها حلول مثالية تشمل السلامة العامة للمركبة، السائق و الركاب و كذلك تعمل على المحافظة على سرعة السيارة.

المحافظة على السرعة

يصعب المحافظة على سرعة السيارة التي تستخدم إطارات تقليدية. عند حدوث أي ثقب في هذه الإطارات تتباطأ سرعة السيارة و التي تنتهي بالتوقف عند فراغ حوالي ستون في المئة من الهواء الكامن في الإطار. هذا التوضيح إذا كان الثقب في إطار واحد و تتباطأ سرعة السيارة اكثر فاكثر عندما يكون الثقب في اكثر من إطار.

إطارات رن فلات تمنحك وقتاً كافياً بعد حدوث ثقب في الإطار للوصول إلى ورشة صيانة و تقوم بإصلاح الخلل. و بالتوجه نحو تصميم كلاً من الإطارات التقليدية و إطارات رن فلات، يوجد في الاولى انبوب يعمل على دعم الإطار الخارجي.

لذلك عندما يتأثر هذا الانبوب بثقب يتسرب الهواء بصورة سريعة إلى الخارج. و على عكس هذا التصميم لا يوجد انبوب في إطارات رن فلات بمعنى انه عندما يحدث ثقب في الإطار لا يجد الهواء طريقة للخارج بسرعة نسبة لمتانة الجزء الخارجي للإطار من كل الجواب خصوصاً الجزء الملامس للأسفلت او الارض. علاوة على ذلك تمتلك إطارات رن فلات جواف و ارضية اكثر متانة.